حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 7 أغسطس 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
حظك اليوم مع الأبراج السبت 1 فبراير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 1 يناير 2020
حظك اليوم مع الأبراج الخميس 2 يناير 2020

اكتشفي حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 7 أغسطس 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم "abraj alyawm" من علماء الفلك لجميع الأبراج

المصدر:  موقع الأبراج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

برج الحمل

المعلومات التي تتلقاها من شخص ما قد تتيح لك فرصة للمشاركة في بعض المشروعات الناجحة. ستكتشف بنفسك أن هذه المعلومات شديدة الارتباط بعملك. أمامك فرص عديدة لتعبر عن آرائك بحرية ولتطور من نفسك.

برج الثور

واصل عملك بهدوء وروية ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك لأنك قد تندم في المستقبل. تتخلّص من أزمة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك مدة طويلة، وتخرج منها أقوى من السابق. ساعد نفسك أولا كي يساعدك الآخرون للتخلص من القلق الذي ينتابك.

برج الجوزاء

تخصص بعض الوقت اليوم لتنمية موهبة الغناء أو الرقص أو العزف على أحد الأدوات الموسيقية. ربما لا تصل إلى النتائج التي كنت تتوقعها، ولكن لا بأس من تكرار المحاولة حتى تصل إلى ما تريد. لديك أحلام عديدة اليوم، وغدا ستصبح حقيقة.

 

برج السرطان

ستكون الأنظار مشدودة اليك ولا بد من أن تترك أثرا جميلا أينما حللت. تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة معينة. تتلقى جوابا أو خبرا يغير يومك تماما ويجعلك سعيدا. هذا الخبر يتعلق بسفر أو بوظيفة جديدة.

برج الأسد

قد تتوقف بعض المشاريع والخطط المهنية اليوم لسبب غير معروف. الظروف التي تحدث لك اليوم ربما تقربك من الشريك أكثر لأنك ستلجأ إليه لتحكي له مشاكلك. وقت غير ملائم لمحاولة الضغط على الشريك. ربما تلقى ردود فعل غريبة من أقرب الأشخاص إليك وبالتحديد أفراد أسرتك.

برج العذراء

شعورك بالبهجة والسعادة قد يؤثر على أفراد أسرتك. مساعدة الآخرين ومؤازرتهم في وقت الشدائد تجعل الجميع يقف جانبك وقت الحاجة أيضا. إذا كنت لديك مهام تحتاج إلى وقت طويل لإنهائها، انته منها أولا في فترة الصباح. إذا طلب أحد الزملاء مساعدتك، فلا تتردد.

برج الميزان

نشّط ذاكرتك وعقلك بقراءة بعض الكتب. قم بزيارة إحدى المكتبات اليوم واقرأ بعض الروايات الشيقة أو اقرأ بعض المعلومات السريعة عبر الانترنت. أمامك طرق عديدة لتتزود بالمعلومات ولكن الأمر يتطلب منك مزيدا من اليقظة والحرص على التعلم. اسأل الأصدقاء أو الزملاء عن أي شيء تحتاجه.

برج العقرب

استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

برج القوس

توقع حصولك على بعض المعلومات المادية المفيدة من مصدر غير متوقع. ربما تتعلم شيئا جديدا اليوم في مجال الاستثمار، أو ربما تُعرض أمامك العديد من الفرص الممتازة التي تتعلق بمجالك. لن تجد يوما أنسب من هذا لتغيير أسلوب حياتك.

برج الجدي

شعورك بالقلق والضغط ليس معناه أنك غدا ستكون قلقا ومضغوطا أيضا. لا داع للأفكار السوداوية هذه. أمامك خطوات بسيطة يجب أن تقوم بها حتى تتغلب على هذه الحالة. عليك أن تفكر في إنجازاتك حتى لا تفقد الثقة في نفسك أكثر من ذلك.

برج الدلو

قد تكون مضطرا للقيام بدور الممرض اليوم. قد يدعي الحبيب أو الصديق أنه ليس بحالة جيدة، ولذلك ستقضي معظم الوقت معه حتى تشعر أن حالته الصحية تحسنت. لا ترهق نفسك! فهذا الشخص يشعر بالغيرة من اهتمامك بالعمل والأسرة أكثر منه.

برج الحوت

يبدو هذا اليوم مناسبا لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية والسفر من أجل إتمام بعض الأعمال، أو من أجل الترفيه والتسلية فقط. الفلك يهدي إليك إمكانات كثيرة ويجعلك مصرا على التعبير عن نفسك، ولفت الانتباه إليك وكسب معرفة جديدة في مجال عملك، أو الانفتاح على بعض المجالات التي كانت لا تهمك في السابق.